الألوان المحايدة في أجمل تصميمات للحمامات لهذا العام 2016

الألوان المحايدة في أجمل تصميمات للحمامات لهذا العام 2016




    عشاق الهدوء دائما هم عشاق الوضوح والحقيقة ، لذلك نجد الاشخاص الذين يمليون الي الوضوح والهدوء هم الذين يمليون أيضا الي الالوان المحايدة في أختيار الديكورات الخاصة بهم.

    وفي تصميمات الحمامات لهذا العام 2016 قد تربعت علي عرش موضة ديكورات الحمامات الالوان المحايدة حيث ظهرت الالوان الرمادي ، البيج ، الابيض بشكل رائج لهذا العام .

    كما استخدمت مع هذه الالوان الخامات الفخمة والثرية للتكامل الانافة والجمال ، مثل الاحجار الطبيعية ، الزجاج ، الرخام، والاخشاب.

    وبالطبع قد تم ابتكار العديد من التصميمات التي تتناسب مع كل ذوق و أيضا مع المساحات المختلفة .
    ونجد الطابع اللاسيكي هو الطابع المميز و المنتشر لهذا العام

    وفي هذا المقال حرصنا علي تقديم بعض من النماذج المختلفة لتصميمات الحمامات ذات الالوان الحيادية نرجو ان تنال اعجابكم





    استخدام لون البيج في تصميم راقي

    استخدام اللون البيج كلون الارضيات مع اختيار الحوائط من السراميك ذات اانقوشات المتنوعة اعطاء تناغم جميل لاستخدام الالوان مع بعضها وخاصة استخدام لون حيادي هنا يعطي الاحساس بالهدوء وخاصة عند استخدام البانيو بالحجم الكبير يساعد هنا علي الاسترخاء مع الشعور بفخامة التصميم .

    مع مزج اللون البني الداكن لبروز الجمال الفعلي في الخزانات الموجدة . كما استخدم ايضا لون لسمات جمالية اضافية لتعطي عمق في الوحة الجمالية في التصميم عن طريق عمل خطوط وبراويز في السقف به .

    وكذلك عمل ارفف داخلية وكذلك تم استخدام اللون البني كون لباب الحمام . بالفعل تصميم رائع وانيق ، يعطي الشعور بامتلاك حمام متميز وفريد .






    استخدام اللون الأبيض في تصميم الحمام

    لون الراحة والصفاء والنقاء ، كما ان اللون الابيض هو صديق حميم للمساحات الضيقة ، حيث يعطي تأثير القوي في الشعور باتساع المكان عند لستخدامه وسواء تم اختياره كلون اثاثات او كلون دهانات الحوائط او اي شيء أخر .

    وهنا في هذا التصميم قد تم استخدام اللون الابيض كلون اساسي في ديكور الحمام ككل من خزانات واحواض والمغطس ايضا .

    ولكن لاضافة الجمال والتناغم والوضوح قد استخدام المرايا الكبيرة وكذلك تم ادخال الزجاج كعنصر من العناصر الهامة في الديكور .



    الرومانسية في تصميم الحمام

    في هذا التصميم قد استخدم عدد من العناصر المختلفة لتكوين ديكور انيق حيث تم توظيف هذه العناصر توظيفا سليماً.

    فاختيار اللون الأبيض للحمام هو أختيار عشاق الهدوء كما ذكرنا ، ولكي يتم الشعور الاكثر بالهدوء والتميز اضيف لون اخر من الالوان الحيادية والتي تربعت علي عرش موضة الديكور لهذا العام و هو اللون الرمادي .

    حيث اختير هذا اللون للارضيات لكي يبرز هذا التصميم الجمال الهاديءللحمام .

    كما اضيف عنصر اخر كعنصر مضاد في لونه وهو لون داكن" البني الداكن" لوضوح الصورة الجمالية وضوح عميق لا يفهمه الا عشاق الجمال .


    والان سوف نتركك مع بعض الصور لنماذج للحمامات ذات الالوان الحيادية نرجو ان تنال اعجابكم






    إرسال تعليق