تصميم المودرن في الركن العصرية

تصميم المودرن في الركن العصرية






    غرفة المعيشة والاستقبال هي من الغرف التي تستخدم كثيرا حيث تستقبل العديدمن الضيوف او يكون استخدامها من جانب افراد الاسرة .

    لذلك كثيرا من الانماط الاسرية تبحث عن ديكورات لها تكون عملية ومريحة في نفس الوقت .

    وهنا تاتي دور الكنب المودرن.

    تستخدم الركن الموردن في غرف استقبال الضيوف والمعيشةايضا حيث انها تكون مريحة وعملية ويتضح اهميه الركنةالمودرن خاصة في الشقق ذو المساحات الضيقة .

    كما ان من مميزات الركن اننا يمكننا ان نغير التصميم والشكل بين الحين والآخر وذلك في الموديلات التي تكون مكونة من قطع منفصلة وبذلك نكون لدينا دائما ديكورات متغيرة في البيت .حيث يسهل التغير في شكلها.

    والركن تختلف في الحجم والشكل والتصميم ايضا .

    فيوجد الركن التي لا نستطيع تغير شكلها حيث انها تكون ثابته في المكان لاننا عند شراء هذا النوع من الركن تكون الركن علي مقاس محدد ها في الغرفة مثلا في ركن او زاوية في البغرفة بذلك لا يوجد اي مكان في الغرف سوف يتناسب معها الا الذي قد تم شرائها له .

    ولكن يوجد منها ما هو مكون من قطع منفصلة ونسيتطع ان نغيره مكان كل قطعه عندما نرغب في التغير

    وكذلك الالوان فيوجد منها ما يحتوي علي اقشمة مشجرة جرئية ومنها ما تحتوي علي اقشمة هادئة واحادية اللون منها الكثير

    وهنا في هذا الموضوع سوف نقدم لكي سيدتي بعضا من نماذج وتصميمات للركن الموديل والتي تتناسب مع مختلف الاذواق والمساحات .



    .




    الركنه المربعات " الموديل التقليدي "
    وهذا التصميم من الركنة هوموديل تقليدي ومن الاكيد فهو يختلف تماما بجماله عن التصميم المشجر او السادة حيث انه يكون هاديء الجمال ورقيق .

    ووفي هذا التصميم ايا كانت الوان المربعات يستخدم معه بعض المخدات بالوان المتواجدة في الوان المربعات لوضع لمسات جمالة فمثلا اذا كانت الوان الكاروه " المربعات " هي اللونين الفوشيا والموف نستخدم نفس الالوان في المخدات .

     





    الركنه الجلد
    هذا ستيل شيك جدا ويعطي الاحساس بالفخامة ومناسب جدا في فرغة المعيشة ودائما تتالق الركنه المصنعة من الجلد باللون البني وتستخدم معها بعض المخدات الكبيرة من نفس اللون 
    " البني " كما يمكننا وضع بعض المخدات التي تتحتوي علي اللونين الابيض والبني لكسر اللون الشائع في الركنه وعمل لمسة مضيئة فيها .







    الركنه ذات القطع المنفصلة
    وهنا تتكون الركنة من قطعتين قطعة كبيرة والاخري أصغر منها

    فالقطعة الكبيرة تحتوي علي ثلاثة مقاعد والقطعة الثانية تحتوي علي مكان لفردين " مقعدين " كما يمكننا الاستعانة بمقعدين مختلفين لكي نضيف مقاعد إضافيه لضمان استعاب عدد الضيوف وافراد الاسرة ولكن يجب مراعاة التناسق بين الالوان
     


    الركنة السادة
    وهنا يكون لدينا فرصة كبيرة لكي نستخدم العديد من الالوان المتعددة في اقشمة المخدات ولكن مع مراعاة ان تكون الالوان متناسقة مع جميع عناصر ديكورا الغرفة من الوان الحوائط او ستائر والسجادة ايضا .


    والان اليكي بعض الصور من النماذج المختلفة من موديلات الموردن للركن العصرية

     
                                                                                           





     
      





    إرسال تعليق