غرف نوم بتصميمات ملوكية

 غرف نوم  بتصميمات ملوكية



    ان غرفة النوم هي مكان الاسترخاء والراحة وخاصة بعمل يوم مليء بالتعب والاجهاد.

    ولذلك تهتم الجميع عن اختيار ديكورات واثاث غرفة النوم ان تكون مميزة في جمالها ومريحة لكي ننعم بالراحة والاستجمام فيها .

    ولا يعني ذلك ان تقل غرفة النوم في فخامتها عن باقي الغرف ، بل العكس انه يتواجد من تصميمات غرف النوم ما هو يأخذ الطابع الفخم والملوكي وهذه الغرف تتناسب أكثر مع ديكورات الفل والقصور والفنادق في غرف خاصة " اجنحة معينة "

    يغلب الطراز الكلاسيكي علي تصميمات هذه الغرف ذات الطابع الملوكي . وتعد بعض الالوان هي التي تكون غالبه في الوان غرف النوم الملوكية وهي البني والنحاسي والذهبي والفضي .

    كما ان المرايات عنصرا مهما وأساسيا في هذا الطراز ،.

    ويتضح دور النجف الكريستال "الثريا " بشدة في اسقف غرف النوم الملوكية وخاصة مع وجود الديكور من الاسقف الجبسية والتي يتداخل معها اللون الذهبي كعنصر مهم ومميز لها .

    كما يلعب الرخام بالوانه المختلفة سواء اللون الاخضر او البيج دورا مهما في غرف النوم الملوكية عوضا عن الزجاج المعتاد : كذلك ان المفروشات في هذه الغرف لها طباع خاص حيث تستخدم نوعية الاقمشة الخاصة للمفروشات من القطيفة الوثير والحرير وكذلك الستان



    واليوم سوف نعرض اليكي سيدتي بعضا من النماذج لغرف النوم المميزة ذات الطابع الملوكي ونرجو ان تنال اعجابك





    غرفة النوم الملوكية ذات اللون الذهبي والبني

    حيث يتناسب مع هذه الغرف الفخمة تصميم الستائر الداربية من الستان مع اختيار الموديل الكلاسكي في تصميمها كما يتضح جمال الباركيه بلونه البني الجميل ليتناسب مع فخامة الغرفة وقد استخدم التنجيد في السرير كخلفية منجدة مع وجود الذهبي كحلي لبرواز السرير .  

    مع استخدام سجادة صغيرة في وسط الغرفة لاضافة لمسة جمالية اخري وهي من الحرير.

     





    غرف النوم الملوكي باللون النحاسي

    يعطي الاحساس الدائم بالاشراق والرقي وينتاسب مع هذا التصمبم السرير ذو الخلفية المنجدة مع البرواز المذهب مع وجود نجفة كبيرة من الكريستال الفخم فهو بالفعل تصميم ملوكي مع ديكورات السقف الجبسية والتي تتداخل معها اللون المفضل للتصميم الملوكي وهو اللون الذهبي . كما يتضح وجود المرايا وراء السرير لكي تعطي جمالا اضافيا للتصميم الغرفة . والستائر من الحرير باللون النحاسي الجميل مع تداخل اللون الاوف وايت وهو ملك الموضة في هذا العام في تصميمات غرف النوم وبذلك يكون في هذا التصميم قد جمع بين الكلاسيكي والعصري في تصميم واحد .

     




    تصميم ملوكي " الطراز"

    وفي هذا التصميم قد استخدام الفن الروماني باستخدام اعمدة لامعة من اللون الابيض ملفوفة حولة السرير حيث تم وضع السرير في الداخل ليشبة بوضعه التراس مع وجود مراه ضخمة مع استخدام اللون الذهبي للبرواز وهو تصميم يعطي الاحساس بالخصوصية الفعلية مع الجمال المميز الراقي .



     

    جمال الشامبين في غرفة النوم

    مع استخدام الحوائط الخشبية المذهبة مع وجود الفرش من الستان بامتزاج اللونين البني والذهبي مع عمل بعض نقوشات في الحوائط باللون الذهبي والستائر البنيه التي تم تصميمها من الاقمشة الستان الفخمة .




    واليكي بعض من الصور لتصميمات غرف النوم الملوكية























    إرسال تعليق