ديكورات واجهة البيت " غرف استقبال الضيوف "

 ديكورات واجهة البيت " غرف استقبال الضيوف "




    أهم غرف من غرف البيت هي غرفة إستقبال الضيوف ، فيها يتم إستقبال الضيوف ولهذا فهي تعكس ذوق اصحاب البيت في باقي ديكورات المنزل .

    ولهذا تهتم كثير السيدات عند اختيار اثاث الغرفة الخاصة باستقبال الضيوف ان يكون اثاث فخم وشيك وتظل باحثة بكل جهد علي ان يكون لديها غرفة ضيوف مميزة في كافة عناصرها من ديكورات واثاثات وانتيكات وما شبه ذلك .

    وتتنوع غرف استقبال الضيوف بين الطراز المودرن والطراز الكلاسيكي .

    كما ان إضافة بعض من اللمسات الجمالية تعدو عنصرا فعالا لديكور غرفة الاستقيال

    واليوم قد عملنا علي تقديم بعض من نماذج انيقة لغر ف استقبال الضيوف ومنها ما يتمتع بالبساطة والرقة ولا يفتقد عنصر الاناقة ومنها ما يتمتع بالفخامة

     
    تصميمات مختلفة لغرف استقبال الضيوف 






    التصميم البسيط

    يمتاز هذا التصميم بإختيار الألوان الهادئة حيث تعطي الهدوء والراحة عند جلوس الضيف فيها من اول لحظة .

    مع اهمية تناسق الالوان بين الاثاث والوان الحوائط

    وفي هذا التصميم يوضح اختيار اللون البيج كلون سائر للحوائط واقمشة الاثاث ولكن تم اختيار اقمشة الاثات من القطيفة الثقيلة الفخمة مع اضافة اللمسات الجمالية بوضع بعد المخدات الصغيرة باللون الاحمر الساد والمنقوش بنقوش صغيرة جدا واستخدام طاولة دائرية مع مزهرية بها ورود حمراء من نفس لون المخدات الصغيرة .




    التصميم الثنائي الالوان

    ويقوم هذا التصميم علي التناسق بين الالون واختيار لونين يعطيان تناغما ويكون اللونين في كلا من الحوائط والاثاث وهو تصميم يبعدناعن الفكر التقليدي

    وهنا تم اختيار اللونين الاسود والاحمر مع عمل ربط لهما في الحوائط أيضا وتم استخدام طاولة سوادء وضع عليها مفرش باللون الاحمر مع عمل انكسار للونين باستخدام وحدة إضاءة جانبية باللون الابيض ولكن باقية الاكسسوارات والانتيكات باللونين الاحمر والاسود .





    التصميم الكلاسيكي

    هو تصميم يوحي بالفخامة ولكن هذا التصميم يتناسب مع المساحات الواسعة حيث ان الاثاث في هذا الصميم يكون من النوع الضخم والكبير ونجد اللون الذهبي كلون مميز لهذا التصميم مع وجود اساسي للثريا " النجفة " الكريستال مع تصميم ستائر من الحرير لتناسب فخامة التصميم وبالتاكيد تستخدم السجادة الحرير في هذا التصميم حتي تكمل الصورة الجمالية واللوحة الفنية .






    التصميم الجامع

    وفي هذا التصميم يتضح اللمسة الغريبة من فن الديكور حيث نبتعد عن الفكر التقليدي من الالوان في الاثاثات ودهانات الحوائط . حيث جمع هذا التصميم بين التقليدي بشكل عصري والعصري بشكله الجريء والمميز

    ففي هنا التصميم لدينا تم اختيار اللونالابيض لبيكون اللون الاساسي في الغرفة ، مع استخدام بعض من الشرائح الخشبية بنفس اللون " الابيض " مع عمل براويز جبيسية علي الحوائط وتم اختيار اللون الابيض لونا لها أيضا ولكن تم وضع بعض الاكسسوارت لكسر اللون الابيض مثل استخدام مزهرية باللون الاخضر فوق الطاولة الجانبية مع وضع بعض الشموع العطرية فقد استخدمت كقطع ديكورية وكذلك استخدمت كمعطرات في الغرفة .

    إرسال تعليق